recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيقات الاندرويد 2019| تطبيقات رائعة واحترافية 2019

الصفحة الرئيسية
احدث تطبيقات الاندرويد 2019 جديد تطبيقات الاندرويد 2019, أفضل تطبيقات الاندرويد2019, تطبيقات اندرويد 2019
أفضل تطبيقات الاندرويد 2019| تطبيقات رائعة واحترافية 2019

أفضل تطبيقات الاندرويد 2019| تطبيقات رائعة وخرافية 2019

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2019 فهذا الموضوع موجه إليك , يسعدني أن أقدم لك في هذا الموضوع أفضل 6 تطبيقات اندرويد 2019 أتمنى ان تنال إعجابك .
التطبيق الأول  snapseed: من أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 , حيث يحتوي تطبيق snapseed على جميع الادوات الرائعة والمميزة للتعديل على الصور وإظهارها بمظهر رائع حيث يوفر لك تطبيق snapseed العديد من الفلاتر الرائعة التي يمكن إضافتها للصور لتصبح أكثر جمالاً وروعةً كما يمكنك من قص الصور والتحكم في حجمها ومقاساتها وتكبير وتصغير الصور بالإضافة إلى إدخال تعديلات على الصورة كالإضاءة والضبابية والتعتيم وقد حصل هذا التطبيق على إعجاب عدد كبير من المستخدمين الذي يبحثون عن أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 .
لتحميل تطبيق snapseed اضغط هنا
التطبيق الثاني NoxCleaner : من أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 , حيث يقوم تطبيق NoxCleaner بالعديد من المهام مثل تسريع أداء الهاتف من خلال تنظيف الهاتف من الملفات المؤقتة المخزنة في ذاكرة الهاتف والتي تسبب استهلاك مساحة كبيرة من الذاكرة وبالتالي إبطاء عمل الهاتف ويقوم ايضاً تطبيق NoxCleaner بدور حماية لهاتفك من الفيروسات من خلال احتواءه على محرك حماية قوي للبحث عن الفيروسات والملفات الضارة ومسحها مع تحديث مستمر لقاعدة بيانات الفيروسات .
لتحميل تطبيق NoxCleaner أفضل تطبيقات الاندرويد 2019  اضغط هنا
التطبيق الثالث Network Scanner : من أفضل وأهم تطبيقات 2019 حيث يقوم تطبيق Network Scanner بمسح سريع لشبكة الواي فاي ويقوم بإعطاءك عدد الأجهزة المتصلة بالشبكة بالإضافة إلى معلومات عن الأجهزة مثل عناوين ip وعناوين mac address ونوع الأجهزة .                                           
تطبيق Network Scanner  مهم جداً ومن الضروري تواجده على كل هاتف .
لتحميل تطبيق Network Scanner اضغط هنا
التطبيق الرابع Vlogit:  من أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 لصناعة الفيديوهات والمونتاج بدون وضع علامة مائية على الفيديو حيث يوفرلك تطبيق Vlogit مجموعة من الأدوات المميزة والفلاتر مع إمكانية إضافة الموسيقى والملفات الصوتية بكل سهولة وتستطيع من خلال تطبيق Vlogit إضافة العديد من الرسوم المتحركة والملصقات المميزة على الفيديو لإضافة المزيد من الاحترافية .
لتحميل تطبيق Vlogit أفضل تطبيقات الاندرويد 2019   اضغط هنا
التطبيق الخامس 4k wallpaper من أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 حيث يحتوي التطبيق على مجموعة مميزة ورائعة من خلفيات الشاشة عالية الدقة والتي تعطي لهاتفك منظراً جميل ويحتوي تطبيق4k wallpaper على جميع أنواع الصور مثل الطبيعة والسيارات والفضاء وغيرها .....
لتحميل تطبيق 4k wallpaper أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 اضغط هنا .
التطبيق السادس sleepo : يوفرلك التطبيق مجموعة مميزة من الأصوات المنوعة التي تساعدك على النوم والاسترخاء مثل صوت المطر والامواج والبيانو والسيارات وغيرها من الاصوات ... ويعد من أفضل تطبيقات الاندرويد 2019 وتستطيع التحكم بمستوى الصوت وتحدد المدة الزمنية التي تريدها للصوت أن يستمر , ويمكنك تطبيق sleepo أيضا من خلط عدة أصوات مع بعضها البعض حيث أن كثير من الناس يحبون فصل الشتاء لأجل النوم على صوت المطر فهذا التطبيق سيكون حل مناسب للكثيريين .

google-playkhamsatmostaqltradent