recent
آخر الاخبار

شرح موقع خمسات لربح المال | شرح موقع خمسات بالتفصيل خطوة بخطوة

الصفحة الرئيسية
موقع خمسات لربح المال, موقع خمسات للتصميم, موقع خمسات شرح ,موقع خمسات تسجيل, موقع خمسات للتسويق ,موقع خمسات للعمل الحر ,موقع خمسات كيف يعمل ,التسجيل بموقع خمسات ,كيفية العمل بموقع خمسات ,موقع خمسات وكيفية العمل من خلاله ,موقع خمسات وسائل الدفع ,موقع خمسات ,خمسات ,خمسات موقع وردبريس ,موقع خمسات ما هو, هل موقع خمسات موثوق ,هل موقع خمسات حرام, نجاح موقع خمسات ,نبذة موقع خمسات ,موقع خمسات مستقل ,موقع خمسات متابعين ,موقع خمسات فيديو التسجيل في موقع ,خمسات العمل في موقع خمسات ,رايكم في موقع خمسات ,الترجمة في موقع خمسات ,تجربتي في موقع خمسات ,اشتراك في موقع خمسات

                  شرح موقع خمسات لربح المال | شرح موقع خمسات بالتفصيل خطوة بخطوة

مواقع الخدمات المصغرة من اكثر المواقع الربحية جدوة على الانترنت والتي تمكنك من العمل والحصول على المال وانت في منزلك , سوف نتناول بالتفصيل شرح موقع خمسات خطوة بخطوة وكيفية الربح من الانترنت من مواقع الخدمات المصغرة .
يعتبر موقع خمسات من اوائل المواقع الرائدة في عالم الربح من الانترنت حيث يمكنك الموقع من بيع الخدمات الالكترونية المصغرة مقابل مبلغ من 5$ الى 100$ , ويلعب موقع خمسات دور الوسيط بين البائع والمشتري حيث يتواصل البائع والمشتري فقط من خلال الموقع ,ويتقاضى موقع خمسات 1$على كل خدمة مباعة بسعر 5$ ويذهب للبائع 4$.مع ضمانة الموقع لحقوق البائع والمشتري بشكل كامل .

 هل موقع خمسات موثوق

موقع خمسات يعتبر من اكثر المواقع المضمونة والصادقة للربح من الانترنت حيث يعتبر مدخول محترم لآلاف من الشباب العرب .

 التسجيل بموقع خمسات

التسجيل في موقع خمسات مجاني وسهل حيث تقوم بالتوجه للموقع من هنا ثم تقوم بعمل حساب جديد وادخال معلوماتك يفضل ان تكون حقيقية لبناء الثقة في العمل على الموقع بين البائع والمشتري, ثم تقوم بادخال بريدك الالكتروني وكلمة مرور ثم يرسل الموقع لك رسالة نصية على بريدك الالكتروني ثم تقوم بالدخول للبريد وتفعيلها . وبعد تفعيل حسابك تستطيع ان تبدأ في العمل على موقع خمسات  وتقديم خدماتك .

 الربح من موقع خمسات

يوجد في موقع خمسات عدد لامحدود من الخدمات في كل المجالات وهذه بعض الخدمات الاكثر مبيعاً على موقع خمسات (ترجمة المقالات والنصوص , تعليق صوتي لفيديوهات يوتيوب ,تطوير قوالب بلوجر ,انشاء موقع الكتروني , انشاء مدونة , انشاء منتدى , ادارة صفحة فيسبوك , تصميم غلاف فيسبوك , تصميم غلاف يوتيوب , برمجة تطبيق اندرويد , ادارة موقع , التدوين في مدونة , تصميم لوجو , تصميم انترو احترافي , كتابة على برنامج الوورد ,ادخال بيانات لبرنامج الاكسيل ,زيادة متابعين انستغرام وغيرها الكثير من الخدمات التي لايمكن حصرها .... )
يمكنك الربح من موقع خمسات بتقديم الخدمات التي تتقنها واذا كنت لاتملك خبرة يمكنك تعلمها من الانترنت وبيعها على خمسات .
ويمكنك ايضا الربح من خلال التسويق بالعمولة حيث ستربح 2$ على كل عملية شراء تتم من خلالك مع  العلم انه في حال سجل المستخدم عن طريقك واشترى على سبيل المثال 5 خدمات فستأخذ 2$ فقط لأن العمولة تكون عن كل مستخدم فقط .

      كيف اشترك ببرنامج خمسات للتسويق بالعمولة

للاشتراك ببرنامج خمسات للتسويق بالعمولة اضغط على الزر الموجود في اسفل الموقع واقرأ جميع التعليمات حيث سيقوم الموقع  بتزويدك برابط يمكنك استخدام هذا الرابط لدعوة الاخرين .
بالاضافة الى ذلك اذا كنت تمتلك موقع  الكتروني يمكنك الربح من التسويق بالعمولة من خلال استخدام  شبكة اعلانات حسوب التي يمكنك من خلالها ان تقوم  بنشر الاعلانات على موقعك الالكتروني والربح منها .

   كيف اطرح اول خدمة على موقع خمسات

بعد تسجيلك الدخول لموقع خمسات اضغط على خدمة جديدة ثم
 -1ادخل عنوان واضح للخدمة
مثال : كتابة 5 مقالات رياضية مقابل 5$
2 - ضع تصنيف مناسب ووصف واضح للمشتري
مثال للوصف : مقالات حصرية  100% باللغة العربية في المجال الرياضي حيث سيتم تنسيق المقال بشكل جيد مع الحرص على خلو المقال من الاخطاء الاملائية  و مراعاة قواعد السيو  حيث يزيد كل مقال عن ال300 كلمة  وسيتم تسليم المقال في ملف وورد .
3- ضع صورة او فيديو تعبر عن خدمتك
-4 قم بوضع كلمات مفتاحية للخدمة تعبر عن خدمتك .
مثال : رياضة , مقالات رياضية , مقالات, كتابة مقال رياضي , وهكذا ....
-5 ضع مدة تسليم مع الحرص على ان تلتزم بالمدة التي وضعتها لان أي تأخير بتسليم الخدمة قد يؤدي بالمشتري لالغاء الخدمة او تقييمك بشكل سلبي .
6- ضع تعليمات للمشتري (العبارات التي ستظهر للمشتري الذي يريد شراء خدمتك)
مثال :  كتابة مقالات حصرية  100% باللغة العربية في المجال الرياضي.
تنسيق المقال بشكل جيد.
المقال خالٍ من الاخطاء الاملائية
المقالات موافقة مع السيو
كتابة 5 مقالات كل مقال يزيد عن 300 كلمة .
ثم اضغط على اضف خدمة .
سيقوم موقع خمسات بمراجعة طلبك خلال 48 ساعة .

    العمل على موقع خمسات

من اكثر الامور الهامة للعمل على خمسات  هو التركيز في مجال معين وعدم التشتت في العديد من المجالات فاذا كنت تهتم بالتصميم فركز على هذا المجال بخدماتك  وقم بتطوير نفسك فيه لتتمكن من منافسة البائعين الذي يطرحون نفس خدمتك .
ركز على قسم طلبات الخدمات الغير موجودة لأن هذا القسم هو بداية العمل لكل مبتدئ ومن هذا القسم بدأ البائعون المحترفون بيع اول خدماتهم .

 طرق سحب الارباح من موقع خمسات

يوفر موقع خمسات طريقتين  لسحب الارباح وهي البايبال ,البطاقة الائتمانية
حيث قام الموقع  بالفترة الاخيرة بالغاء خدمة وكلاء الحوالات المالية والتي كانت تسمح للعديد من الدول المحظورة من البايبال مثل سوريا من سحب الارباح من الموقع وهم متواجدين داخل سوريا  
                     لمزيد من التوضيح يمكنك مشاهدة الفيديوهات التالية

                                                     الفيديو الاول





                                                 الفيديو الثاني


google-playkhamsatmostaqltradent